زيدان: ليلـة كبيرة وانتصار مستحق والإياب صعب

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على المباراة التي قدمها اللاعبون وقلب تأخرهم بهدف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي لفوز (3-1) الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، مؤكدا أنهم يجب أن يكونوا “سعداء وفخورين” قبل مواجهة الإياب “الصعبة للغاية” في باريس.
وصرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي “إنها ليلة كبيرة، وانتصار مستحق تماما لعد كل ما قدمناه. صراحة، لقد بذل اللاعبون مجهودا كبيرا الليلة”.
وأضاف “يجب أن نكون سعداء وفخورين بما حققناه أمام منافس جيد جدا يمكنه أن يخلق لك مشاكل في أي لحظة. حققنا انتصارا طيبا، وندرك أن مباراة الإياب ستكون معقدة، ويمن أن يحدث أي شيء خارج ملعبنا، ولكن يجب أن نكون سعداء وفخورين بالفريق ككل”.
وخص المدرب الفرنسي بالثناء، الثنائي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثنائية، وإيسكو ألاركون. “الحديث عن كريستيانو لن يكون جديدا لأننا دائما نقول نفس الكلام. هو دائما حاضر في المواعيد الكبرى وسجل هدفين حاسمين”.
وأردف “كنت أبحث عن التفوق في وسط الملعب بتواجد إيسكو الذي قدم أداءا رائعا. ليس فقط بالكرة، ولكن بتحركاته داخل الملعب. غيرنا طريقة اللعب في الشوط الثاني والتغييرات منحتنا عمقا أكبر واتساع للملعب بتواجد لوكاس وأسينسيو اللذين صنعا الفارق مع جاريث بيل”.
كما شكر زيزو دعم جماهير البرنابيو في جميع أوقات المباراة. “الجماهير كانت مفتاح الفوز اليوم، وحتى بعد تأخرنا بهدف، لم يتوقف تشجيعهم لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى