ظفار والنصر حبايب في الديربي

صلالة- توووفه

تصوير- طلال الراسبي

خرج فريقا ظفار والنصر بالتعادل السلبي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري عمانتل.

الشوط الأول

بدأت المباراة بهجمات حذرة من قبل الفريقين، كانت الأخطر تسديدة الأردني أحمد عبدالحليم التي تصدى لها الحارس بلال البلوشي على دفعتين، والأخرى فرصة ظفار في الدقيقة الثامنة التي لم يحسن الحارس أحمد الرواحي تقدير الإمساك بها وتذهب خارج الملعب.

واصل الفريقان تبادل الهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرميين حتى الدقيقة 37 التي شهدت تسديدة حاتم الروشدي، التي اعتلت العارضة، ومن هجمة مضادة استقبل الأردني عدي خضر عرضية إلا أن راسيته اعتلت عارضة مرمى النصر.

الشوط الثاني

دخل الفريقان الشوط الثاني بضغط هجومي من أجل الوصول للشباك حتى الدقيقة 56 التي كاد من خلالها المنذر العلوي يصطاد شباك الرواحي إلا أن تسديدته مرت بجوار مرمى الرواحي الذي كاد أن يرتكب غلطة كبيرة، ومن هجمة مضادة للنصر تألق الحارس بلال البلوشي في إخراج تسديدة خالد الهاجري إلى ركنية.

ولم تجد تسديدة علي النحار طريقها إلى مرمى الرواحي في الدقيقة 63، ومن هجمة مضادة أضاع البديل حمد الحبسي فرصة التسجيل عندما مرت تسديدته بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 82، كاد البديل عبدالله زاهر أن يفتتح التسجيل إلا أن تسديدته ارتطمت بعارضة مرمى ظفار لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الإنذارات

ظفار: قاسم سعيد وعلي سالم والمنذر العلوي وعبدالسلام عامر

النصر: عمر عادل وأنور مبارك وخالد البريكي وعمر المالكي

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ظفار 2/0، أحرزهما معتز صالح والأردني عدي خضر القرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى