مدرب مرباط يكشف أسباب التراجع وسر الإعجاب بالسويق والرستاق

توووفه- عمر الصالحي

تحدث المدير الفني لنادي مرباط الروماني اليكس، في تصريح خاص لصحيفة توووفه عن تجربته الحالية مع النادي وعن سر تراجع نتائج الفريق في القسم الثاني من الموسم والتي أعزاها لعدة أسباب.

حيث قال: “تجربة جيدة جداً بالنسبة لي، وهي مقسمة إلى جزأين، إيجابيا وصولاً للدور نصف النهائي لبطولة الكأس، والجزء الآخر بإمكانك القول إنه سلبيا بعد خسارة اللقاء وهي حالة طبيعية”.

وعن الأسباب التي أدت إلى انتكاسة مرباط في النتائج تابع أليكس: “الفريق فقد الثقة بعد الدور نصف النهائي أمام فنجاء، وكانت هنالك مشكلات ومؤثرات أخرى منها الإصابات التي تعرض لها أهم اللاعبين”.

وعن اللقاء الأخير أمام السويق ورداً على التساؤل الذي طُرح بعدم الزج ب5 لاعبين يجيدون الشق الهجومي في الاستوديو التحليلي عقب اللقاء، ما أثار بعض الجماهير التي كررت تساؤلها أجاب أليكس:

السويق ومرباط – دوري عمانتل 2018-2019

“السويق في المباراة كان الأفضل واستحق النقاط الثلاث وارتكبنا عدة أخطاء، وعن أسباب عدم إشراك اللاعبين، أنني بدأت بنفس التشكيل في اللقاء السابق أمام صور الذي انتصرنا فيه بهدفين”.

وتابع : “الفريق قدم مباراة جيدة أمام صور وليست لدي أسباب لتغيير التشكيل بالإضافة إلى أن الحضري كان يعاني من إصابة في قدمه، وفي الشوط الثاني من المباراة كنت بحاجه للاعب رقم 10 لصناعة الأهداف للمهاجمين”.

وحول الأندية التي شدت انتباهه في الدوري أتم الروماني: “أنا معجب بنادي السويق لانه يمتلك لاعبين شباب ولديهم الرغبة، بالإضافة للرستاق الذي يمتلك نظام لعب جيد جداً، وأنتم ترون نتائجهم تتحسن، وتعجبني الفرق التي تريد أن تقدم شيئا مميزا في كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى