رئيس رابطة مشجعي المنتخب يوضح ما يتداول بشأن استياء أعضاء الرابطة من التكريم الذي لم يتجاوز ال140 ريال

توووفه – لؤي الكيومي
نفى فيصل البلوشي رئيس رابطة مشجعي المنتخب الوطني العماني والمسؤول الإداري عن جماهير الأحمر في بطولة خليجي 23 ما تم تداوله مؤخراً بشأن المبلغ الذي حصل عليه أعضاء الرابطة مؤكدًا أن مجموع المكافآت تتجاوز ال 140 ريالا بأضعاف. وأبدى البلوشي في اتصال هاتفي مع “توووفه” استياؤه الشديد من التصريحات التي خرجت على لسان بعض أعضاء الرابطة مشيراً إلى أن المهمة كانت وطنية بحتة دون النظر إلى الكم الذي سيحصل عليه الأعضاء.
وقال البلوشي: “تفاجأت من التصريح الذي نُشر اليوم على لسان أحد أعضاء الرابطة وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع” مضيفًا: “كنت في حالة دهشة واستغراب لسياق التصريح ومحتواه، فمبلغ 139 الذي تم الإشارة  إليه ليس إلا جزءًا بسيطا مما حصل عليه أعضاء الرابطة منذ توليها مهمة قيادة مدرج الأحمر”.
وحول المبالغ التي حصل عليها أعضاء الرابطة، ذكر البلوشي: “في البداية استلم الأعضاء مبلغا وقدره 100 ريال من الاتحاد العماني لكرة القدم مع تحمل المسكن والمشرب والمأكل والنقل طوال فترة البطولة، ثم تحصلنا على مبالغ من رجل الأعمال أحمد الطنيجي والنعيمي وبنك مسقط وشركة بيئة ووزارة الشؤون الرياضية متمثلة بالاتحاد العماني لكرة القدم ليصل المبلغ الذي استلمه الأعضاء إلى ما يقارب 600 ريال عماني .
وأضاف فيصل البلوشي: “الأمر الذي حدث أفقد اتحاد الكرة الثقة في بعض أعضاء الرابطة وبالتالي سيتم الاستعانة بأشخاص آخرين ونحن بصدد تشكيل جديد للرابطة في بطولة كأس أمم آسيا 2019”. وأردف: “رابطة المنتخب تقدمت بطلب رسمي إلى نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم لمخاطبة وزارة الشؤون الرياضية وذلك من أجل مخاطبة “الديوان” لتقديم مكافآت للرابطة أسوة بما حدث في بطولة خليجي 19″.
واختتم حديثه ل”توووفه” قائلاً: “التكريم الذي نستحق كان هو لقب كأس الخليج 23 والذي أهدى الشعب العماني فرحة غير مسبوقة وأدخل السرور في كل قلب عماني، ونثمن جهود الرابطة في دفع مسيرة الأحمر خلال مباريات البطولة ونتقدم لهم بالشكر الجزيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى