المزاحمي: عاملان اثنان جلبا نقاط صحم

توووفه – عبدالله الريسي

أوضح مدرب النهضة خليفة المزاحمي أنه سعيد للغاية باستعادة اللاعبين لمستوياتهم، والعودة لسكة الانتصارات والمركز الثالث، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفضل يعود لدعم مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية.

واستهل المزاحمي حديثه للصحيفة عقب المباراة التي فاز فيها فريقه بهدف نظيف على صحم : “كانت مباراة صعبة للغاية أمام فريق قوي لم يتعرض لأية خسارة في الدور الثاني، ولكن حققنا المهم وهو الفوز واستعدنا المركز الثالث من صحم”.

وبسؤاله حول أسباب تحقيق الانتصار أجاب:” من أسباب الفوز اليوم التركيز على العامل النفسي، وانتهجنا تكتيكا واضحا سمح لنا بالحصول على أكثر من فرصة في الشوط الأول، نعلم أن صحم في الشوط الثاني يكون لديه تعامل أفضل لذا من الجيد أننا استغلينا أفضليتنا في تسجيل هدف التقدم”.

وأضاف: من المهم جدا أن اللاعبين استعادوا شيئا من مستواهم الحقيقي، وهذا الأمر يسعدنا مع دعم الإدارة والجماهير، متمنيا أن يساعدنا ذلك في الحصول على المركز الثاني في الدوري خلال المباريات الثلاث المتبقية وسنرى ما يحدث في قادم الجولات.

وأكد على دور مجلس الإدارة الفاعل لعودة الأمور لنصابها قائلا :” الشيخ المكرم مع شقيقه سالم المزاحمي وأمين السر عيسى النعيمي كانوا على تواجد دائم أثناء الحصص التدريبية في الفترة الماضية، للتشجيع والتحفيز وهذا الأمر انعكس إيجابا على اللاعبين وكان ثماره إخراجهم من أجواء الخسارتين خصوصا مباراة صحار الماضية التي لم نكن تستحقها ولكن اليوم حصلنا على النقاط الثلاث”.

وأنهى المدرب الوطني خليفة المزاحمي حديثه لصحيفة توووفه ردا على سؤال مراسل الصحيفة عن أسباب تضاعف البطاقات الحمراء للنهضة في المباريات الماضية قائلا : “يبدو أن الحماس الزائد في هذه المباريات قد يكون السبب في الحصول على البطاقات الحمراء، محمد الشيبة لاعب خبرة وقمت بإدخاله في وقت مناسب للغاية لمساعدة فريقه حيث إنه قوي في امتلاك وبناء الكرة والكرات الرأسية، وبنظري أن اللقطة لم تستحق البطاقة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى