فيديو وصور: ريمونتادا مثيرة للسويق في لقاء الأهداف الـ 6

توووفه – عمر الصالحي

تصوير – عبدالرحمن الكندي

قلب السويق تأخره بثلاثة أهداف أمام عمان في الشوط الأول لتعادل مثير، حينما استطاع تسجيل مثلها في الشوط الثاني، في اللقاء الذي جمعهما على مجمع صحار ضمن حساب الجولة ال23 من دوري عمانتل.

السويق وعمان – دوري عمانتل 2018-2019

الشوط الأول

منذ مطلع الشوط الأول برهن عمان على أفضليته، واستطاع التقدم في الدقيقة 19 عبر ادريانو الذي استغل تسديدة طارق المحروقي التي ارتدت من حارس السويق عمار الرشيدي ليكملها برأسه عبرت خط مرمى السويق.

ورغم محاولات السويق الخجولة للعودة للمباراة والتي باءت بالفشل، سجل عمان هدفه الثاني عبر واشنطن وسط أخطاء دفاعية من السويق، ثم أتبعه بهدف ثالث عبر ادمير في الدقيقة 41، لينتهي شوط شهد تفوقا كاسحا لعمان وانهيارا من لاعبي السويق.

السويق وعمان – دوري عمانتل 2018-2019

الشوط الثاني

جاهد السويق للعودة للمباراة واستطاع تذليل الفارق في الدقيقة 56 عبر خليل العلوي الذي ركن الكرة بصدره في مرمى محمد الذيب بعد عرضية مميزة من رشيد المشيفري.

عاد السويق لاستثمار تفوقه النسبي بتسجيله هدفه الثاني في الدقيقة 67 عن طريق المهاجم محسن الغساني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مجهود وافر من خليل العلوي.

السويق وعمان – دوري عمانتل 2018-2019

وقبل 7 دقائق من نهاية المباراة، عدل السويق النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في لحظات مثيرة عبر رشيد المشيفري لينقلب حال اللقاء من خسارة بثلاثية لتعادل مثير كشفت عنه دقائق الشوط الثاني.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم المباراة محمود المجرفي وأبوبكر العمري مساعد أول و يوسف الغافري مساعد ثان ومحمد المانعي حكم رابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى