سيميوني يطمئن جماهير أتلتيكو

(إفي)-توووفه

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم، أنه يعتقد أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان سيظل الموسم المقبل مع “الروخيبلانكوس”، مشددا على أنه “لا يشعر بأي قلق” حيال احتمالية رحيله إلى برشلونة.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة إشبيلية في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني “لطالما تمسكت بنفس الأمر عندما بدأت الصحافة تربط اسم جريزمان ببرشلونة: انا أرى أنه في وضع جيد للغاية وسعيد مع زملائه، هو قائد فريقنا ومن جانبنا نمنحه باستمرار كل الاهتمام الذي يستحقه”.

وتابع “بعد ذلك، نحن لسنا بداخله لنعلم فيما يفكر، نحن نعتقد أنه سيبقى معنا. لا نخشى خسارته على الإطلاق. هو قائدنا وما يحدث بعد ذلك لا يعتمد علينا”.

وكان جريزمان قد رفض الموسم الماضي الانتقال لبرشلونة وجدد عقده من اتلتيكو حتى 2023 ، إلا أن التقارير الصحفية ذكرت مؤخرا ان اللاعب اقترب من الانتقال لبرشلونة.

وعن رحيل الأوروجوائي دييجو جودين الذي يخوض غدا آخر مباراة له مع الأتلتي في ملعب “واندا متروبوليتانو” قال سيميوني “أنا والنادي كنا نريد استمرار جودين، دييجو توصل لقراره وقام بتفسيره”.

وامتدح سيميوني جودين قائلا “هو لاعب لطالما تمتع بالتفاني، ربما يكون قد ظهر بمستوى أفضل في موسم عن موسم آخر، ولكنه حظي دائما بانتظام في الأداء من الصعب على اللاعبين الحفاظ عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى