فوزنياكي وهاليب وموجورزا إلى ربع نهائي بطولة قطر وخروج سفيتولينا

 

 

 (إفي) – توووفه

 

تأهلت ثلاثة من المرشحات الأربع الأوائل للقب اليوم إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للتنس، وهن: الدنماركية كارولين فوزنياكي (1)، والرومانية سيمونا هاليب (2)، والإسبانية جاربينيي موجوروزا (4)، في حين أقصيت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا (3) على يد التشيكية بيترا كفيتوفا بواقع (4-6 و5-7).

وكانت حاملة لقب النسخة الماضية، التشيكية كارولينا بليسكوفا، قد أقصيت هي الأخرى من بطولة الدوحة على يد الأمريكية كاثرين بيليس بنتيجة 6-7 (4-7) و3-6 بعد ساعة و36 دقيقة.

أما المرشحة الأولى للقب ووصيفة النسخة الماضية، فوزنياكي، فتأهلت لربع النهائي بعد تخطيها الرومانية مونيكا نيكوليسكو بواقع 7-5 و6-1 في مباراة استمرت لساعة ونصف، لتضرب موعدا مع الألمانية أنجيليك كيربر التي تخطت الأسترالية جوانا كونتا بنتيجة 6-1 و1-6 و3-6 بعد قرابة الساعتين.

ومن جانبها، ضربت سيمونا هاليب موعدا في ربع النهائي مع بيليس بعدما فازت على اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا بنتيجة 4-6 و3-6 في ساعة و5 دقائق.
وكانت موجوروزا قد حجزت بطاقتها في ربع النهائي بعد فوزها السهل على الرومانية سورانا كريستيا 6-0 و6-4 في لقاء استغرق 64 دقيقة فقط، لتواجه الفرنسية كارولين جارسيا المتأهلة على حساب الروسية آنا بلينكوفا بواقع 7-6 (7-3) و7-5 في قرابة الساعتين.

أما كفيتوفا التي أقصت المرشحة الثالثة للقب، فسيتوجب عليها مواجهة الألمانية جوليا جورجيس المتأهلة بعد فوزها في ثمن النهائي على الرومانية ميهاييلا بوزرنيسكو بنتيجة 6-2 و6-2 في 64 دقيقة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى