فالفيردي لا يفكر في الاستقالة

(إفي)-توووفه

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوزه فريقه “المعنوي” على خيتافي (2-0) اليوم، ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة لليجا، أنه لم يفكر في الاستقالة على الرغم من الخروج المؤلم في نصف نهائي دوري الأبطال بالخسارة (4-0) على يد ليفربول الإنجليزي.

وأوضح فالفيردي في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) “أعتقد أن هذا الأمر يحدث للجميع، عندما يكون هناك تعثر، أو نتيجة سيئة أو لا تسير الأمور بشكل طيب، فدائما يتم الحديث عن هزة. ولكن الجميع ينهض أو يحاول النهوض”.

كما تحدث مدرب البرسا عن حالة البرازيلي فيليبي كوتينيو، البدنية، بعد أن غادر الملعب قبل نهاية اللقاء، أو ذهنيا مع تعرضه لصافرات استهجان من جماهير (الكامب نو).

وأقر “لم أتحدث مع كوتينيو، ولكن بالفعل قامت بعض الجماهير بإطلاق الصافرات، ولكن أيضا حاولت الجماهير التراجع سريعا وتشجيعه، أما بشأن الإصابة، فلا أعرف، الأمر لا يتعلق بحمل عضلي زائد”.

وقال المدرب الباسكي إنه كان يتوقع استقبالا عدائيا من جماهير الفريق، مؤكدا تفهمه للأمر، ولكنه أيضا أوضح أيضا أنه كان متأكد من أنهم سيقفوا إلى جانب اللاعبين “إذا ما قدموا مباراة طيبة، وحفظوا ماء وجههم”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى