الأزرق والعنابي ..نتائج إيجابية بعد معاناة

توووفه – لؤي الكيومي

مضت 23 جولة من بطولة دوري عمانتل للموسم الرياضي 2018/2019، حملت بين طياتها الكثير من التفاصيل التي كتبت لظفار لقبه الحادي عشر، ومعاناة للأمرّين لأندية أخرى إذ يحتدم الصراع في الجولات الأخيرة.

ومنذ انطلاق الدور الثاني سعت معظم الأندية لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل تحقيق الأهداف المتباينة، بين منافسة على المراكز الأولى أو الهروب من شبح الهبوط.

وأظهر صحم والرستاق تطوراً كبيراً في القسم الثاني مقارنة بسابقه، ونجح الناديان في تسجيل أرقام مميزة على المستوى النقطي والتهديفي لتنتهي أحداث الجولة ال23 وهما في الخماسي الأمامي، صحم في المركز الرابع برصيد 35 نقطة والرستاق في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

محمد عمر

منذ انطلاق الدور الثاني، تمكن الرستاق من تسجيل 5 حالات فوز و5 حالات تعادل بينما لم يتذوق طعم الخسارة إطلاقاً تحت قيادة المدرب الوطني علي الخنبشي، جامعاً في رصيده 20 نقطة من أصل 30.

من جهته سجل صحم حالات الفوز ذاتها بواقع 5 حالات فوز وتعادل في 3 مناسبات، فيما تلقى خسارتين لتصبح حصيلته النقطية في القسم الثاني 18 نقطة من أصل 30.

الحالة الجيدة للفريقين في القسم الثاني جاءت بعد تعاقدهما مع أجهزة فنية جديدة، إذ وقع صحم مع المدرب المصري محمد عمر والرستاق مع المدرب علي الخنبشي ليضعا بصمتيهما الفنية على الفريقين، ويحدثان الفارق في مسيرتهما بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى