أرقام سيئة لكوتينيو

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أرقام البرازيلي فيليب كوتينيو تتطابق مع الانطباعات السلبية التي خلقها في نفس المشجع البرشلوني هذا الموسم، حيث شارك كوتينيو هذا الموسم في نفس عدد الأهداف التي شارك فيها في نصف موسم الموسم الماضي.

البرازيلي على وشك أن يكمل عامًا ونصف كلاعب لبرشلونة قادماً من ليفربول، حيث أتي في سوق الانتقالات الشتوية الموسم الماضي، وبعد نصف موسم من التأقلم، الجميع توقع أن يقدم مستوى رائعا هذا الموسم.

من ناحية أخرى فإن الأرقام تقول عكس ذلك، فبعد أن لعب 30 مباراة، زيادة عن المباريات الذي لعبها الموسم الماضي، شارك كوتينيو في نفس عدد الأهداف التي شارك فيها الموسم الماضي.

في أول موسم له مع برشلونة لعب 22 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة، بينما هذا الموسم سجل 11 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة، هدف واحد أكثر وتمريرة حاسمة أقل، بمعنى آخر، شارك بنفس عدد الأهداف.

مع ذلك، بينما وصل الموسم الماضي إلى تلك الأرقام بعد أن لعب 22 مباراة (1483 دقيقة)، فإنه احتاج هذا الموسم إلى 52 مباراة (3255′ دقيقة) للوصول لنفس الرقم، أي أنه لعب أكثر ب1772 دقيقة لتحقيق نفس الأرقام، بالطبع لا يوجد سبب يفسر هبوط أدائه بهذا الشكل.

يُذكر أن البرازيلي قد تلقى العديد من صافرات الاستهجان في مباراة الأمس بملعب كامب نو، وهناك العديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن رحيل اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى