السيب يلاقي برج بوعريريج الجزائري في افتتاح الطائرة العربية بتونس

كتب – إسحاق الحارثي
تنطلق اليوم السبت منافسات البطولة السادسة والثلاثون للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها الجمهورية التونسية خلال الفترة من 14 ولغاية 26 فبراير 2018م  بمشاركة 20 ناديا يمثلون 12 دولة ويمثل السلطنة في هذه البطولة نادي السلام ونادي السيب.
وقد أوقعت القرعة نادي السلام في المجموعة ( ج) والتي تضم بجواره أندية الهلال السعودي  والنجم الساحلي التونسي والعربي القطري.
فيما جاء نادي السيب في المجموعة ( د) بجانب أندية البيشمركة العراقي والأمان السوداني والترجي التونسي مستضيف البطولة وبرج بوعريريج الجزائري.
  وضمت باقي المجموعات الأندية التالية المجموعــة ( أ ) الأهلي البحريني حامل اللقب والشرطة العراقي والجيش الملكي المغربي والأهلي بنغازي الليبي.
وجاءت في المجموعة ( ب ) أندية  الريان القطري والاتحاد السعودي والسويحلي الليبي وسنجل الفلسطيني والمجمع البترولي الجزائري.
ويلعب السيب أولى مبارياته في اليوم الأول من مشوار البطولة السبت أمام نادي برج بوعريريج الجزائري في الساعه 7 مساء بتوقيت مسقط بصالة نادي الترجي التونسي.
 فيما يلعب السلام يوم الأحد الساعه 9 مساء بتوقيت مسقط أمام نادي الهلال السعودي بصالة نادي المنزه التونسي.
يذكر أن البطولة الخامسة والثلاثون أقيمت بمملكة البحرين عام 2017م شارك بها 13 فريقا وأسفرت عن فوز فريق الأهلي البحريني بلقب البطولة فيما جاء فريق الجيش القطري في المركز الثاني الذي لا يشارك في هذه النسخة والريان القطري في المركز الثالث والسلام العماني في المركز الرابع.
يذكر أن أندية سبيد بول وتنورين اللبنانين قد انسحبا من المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى