أتلتيكو ينهي الموسم بالتعادل أمام ليفانتي 

(إفي)-توووفه

أدرك أتلتيكو مدريد التعادل (2-2) في الدقائق الاخيرة من مباراته أمام مضيفه ليفانتي، في لقاء أقيم اليوم، على ملعب ‘سيوتات دي فالنسيا’ في انطلاقة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

استهل ليفانتي التهديف عبر الأوروجوائي إيريك كاباكو في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يوسع الفارق مع خصمه بهدف ثان سجله روجر مارتي سلفادور (ق36).

ومع طرد أنخل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني (ق51)، لعب الفريق الزائر منقوصا، لكنه تمكن من تسجيل أول أهدافه في اللقاء في الدقيقة 68 عبر رودريجو هرنانديز “رودري”، قبل أن ينجح اللاعب الشاب سرخيو كاميلو في هز الشباك وإدارك التعادل للأتلتي (ق79).

وودع الفرنسي أنطوان جريزمان خلال هذه المباراة جماهير أتلتيكو، بعدما أخطر إدارة النادي بعزمه الرحيل عن صفوف “الروخيبلانكوس” مع نهاية الموسم، دون أن يتم الكشف بعد عن وجهته القادمة بشكل رسمي.

وبالتعادل رفع أتلتيكو رصيده إلى 76 نقطة بوصافة ترتيب الليجا، بفارق عشر نقاط عن برشلونة المتصدر والذي توج بالبطولة بالفعل، وثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، علما بأن البرسا والملكي لم يخوضا بعد مباراتيهما بالجولة الاخيرة.

وبالمثل رفع ليفانتي رصيده نقطة واحدة إلى 44 بالمركز الـ14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى