التعادل يتسيّد لقاء صحار وأهلي سداب 

توووفه- طاهر التمتمي

انتهت مباراة أهلي سداب وضيفه صحار ، بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “مجمع السلطان قابوس ببوشر ضمن ذهاب ربع نهائي كأس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم .

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين حتى الدقيقه 11 عندما سدد فيها خلفان الريامي أول محاولة لنادي أهلي سداب دون أن تثمر عن خطورة واضحة ليستمر الشوط الأول هادئا وتسوده كثرة الأخطاء المرتكبة من الفريقين، صحار لم يقدم الأداء المرجو منه في هذا الشوط سوى تسديدة من ركلة حرة في الدقيقه 29 من قبل إسحاق المقبالي، وقبل نهاية الشوط أهدر مهاجم أهلي سداب جيرالد أخطر فرصة عندما انفرد بحارس صحار إلا أنه لعب الكرة بجانب المرمى لينتهي الشوط سلبيا”.

وفي الشوط الثانى اخترق إسحاق المقبالي مدافعي أهلي سداب من جهة اليسار ليمرر كرة زاحفه مرت أمام الجميع لتتخلص بعد ذلك من قبل مدافع أهلي سداب وفي الدقيقه 49 من الشوط الثاني أشهر الحكم الإنذار الثاني للاعب عبدالله السرحي لاعب أهلي سداب ليطرد بعدها من المباراة، ونتيجة لهذا استحوذ صحار على الكرة وعند الدقيقه 62 ينقذ القائم هدفا محققا لنادي صحار بعد رأسية اللاعب معتصم الشبلي.

وأجرى مدرب صحار ثلاث تغييرات بغية استغلال النقص الحاصل بنادي أهلي سداب الذي أجرى تغييرا وحيدا ولكن دون جدوى، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى