أوليفيرا صحم .. الأرقام تتحدث

توووفه – لؤي الكيومي

في كل موسم يُتقن مجلس إدارة نادي صحم اختيار العناصر الأجنبية لتمثيل الفريق الكروي الأول، وينجح في استقطاب أسماء مميزة تقدم الإضافة المرجوة للفريق.

وبعد أسماء رائعة كـ بيتران وابراهيما وعبدالله دينج وحميد القلاف وسيد شبر، وغيرهم الكثير، جاء الدور هذا الموسم بالتعاقد مع البرازيلي تينغا أوليفيرا قادماً من الباطن السعودي.

لعب أوليفيرا بشعار صحم 24 مباراة حتى الآن بمعدل 2220 دقيقة، قدم خلالها مستويات لافتة وإضافة قوية في خط وسط الفريق، وشارك في حسم العديد من النقاط بعد أن ساهم في 17 هدفاً لأزرق الباطنة، سجل منها 7 وصنع 10.

صحم وصحار – موسم 2018-2019

يتميز أوليفيرا بتحركاته الإيجابية وصناعته للفرص والمهارة التي عادة ما تصنع الفارق للفريق الأزرق، كما يمتلك قدما يسرى قوية أشبه براجمة الصواريخ حيث نجح في إمضاء أجمل الأهداف هذا الموسم،

وتدين جماهير صحم بالفضل للاعبها المتميز بالإضافة إلى زملائه في وصول الفريق إلى مناطق متقدمة على مستوى جدول الترتيب العام لدوري عمانتل بعد مُضي 24 جولة.

وبالتأكيد فإن أبرز أهداف مجلس الإدارة هو التجديد للاعب من أجل البقاء مع الفريق الموسم المقبل والمساهمة في تحقيق تطلعات الجماهير الصحماوية التي باتت متعطشة لإنجاز جديد يُضاف إلى خزائن ناديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى