صومار يكشف عرضي ظفار والرستاق ويلوم إدارة مسقط

توووفه ـ سالم الغافري

وصف مدرب نادي مسقط الوطني إبراهيم صومار، في تصريح لصحيفة توووفه، تجربته مع نادي مسقط خلال الموسم الحالي بالدرس الذي تعلم منه الكثير ، وأضاف صومار الذي حقق بداية مثالية مع أحمر العاصمة خلال الدور الأول قبل أن تلقي المشاكل المالية والإدارية بظلالها على النادي خلال الدور الثاني.

وبالرغم من مسيرته التدريبية الطويلة التي تمتد لسنوات عديدة في الكرة المحلية تبقى تجربة مسقط هذا الموسم استثنائية بكل المقاييس.

وأضاف “ تغيبت عن مواجهة ظفار التي خسرها الفريق أمس بالخمسة بسبب الوضع الفني الذي عاشه النادي منذ مواجهة مجيس في الجولة الثالثة والعشرين، حيث تغيب لاعبو النادي عن حضور التدريبات لفترة تجاوزت العشرة أيام لذلك كان من الصعب قيادة النادي تحت كل هذه الظروف”.

إبراهيم صومار

واعترف صومار حقيقة بأنه تلقى أكثر من عرض تدريبي خلال الموسم الحالي أبرزها عرضا ظفار والرستاق، لكنه فضل البقاء مع نادي مسقط:” حاولنا قدر المستطاع تحفيز اللاعبين من أجل الوصول إلى مركز متقدم مع نهاية الموسم لكن إدارة النادي كان لها رأي آخر حيث ظلت تتابع غياب اللاعبين عن تدريبات الفريق دون أي حلول”.

ويرى صومار أن إدارة النادي كان لها رأي مغاير حيث قال:” إدارة النادي تقاعست عن مساندة الجهاز الفني الذي كان يملك طموح الوصول إلى مراكز متقدمة، حيث اكتفت بتحقيق هدف البقاء في الدوري وهو الهدف الذي وضعته إدارة النادي قبل انطلاق الموسم”.

وعجز نادي مسقط عن تحقيق أي فوز يذكر خلال المواجهات ال 11 الأخيرة في الدوري، حيث اكتفى بخمسة تعادلات مقابل 6 خسائر في المقابل حقق 25 نقطة خلال الدور الأول وكان قريبا جدا من المتصدر وبطل الدوري ظفار قبل أن تولد المشاكل المادية الكثير من المشاكل الفنية لمدرب الفريق إبراهيم صومار الذي واجه معضلة غياب لاعبي النادي عن التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى