بالصور: صحار يسطع في سماء مسقط

توووفه- سالم الغافري

تصوير – سلطان الصبحي

شهدت الجولة ال25 من دوري عمانتل سقوطا جديدا لمسقط على يد ضيفه صحار بثلاثة أهداف لهدفين.

مسقط وصحار – دوري عمانتل 2018-2018

الشوط الأول

تقدم نادي صحار أولا عن طريق مهاجمه المتألق سعيد عبيد مع الدقيقة السادسة، حيث تابع كرة مرتدة من حارس مسقط مازن الكاسبي، لم يهنأ صحار بهدف السبق اكثر من خمس دقائق، حيث عاد المهاجم الآخر المتألق في صفوف مسقط المحترف مصطفى كوياك بنتيجة اللقاء إلى نقطة التعادل بعد أن راوغ حارس صحار أيوب السيابي.

وشهدت الدقيقة ال22 هدف التقدم من جديد لصالح صحار بعد تسديدة مميزة من محسن جوهر باغت بها مرمى مازن الكاسبي قبل أن يعود المحترف موجو ويعزز تقدم صحار للمرة الثالثة مع نهاية الشوط الأول بعد أن استلم كرة في منطقة الجزاء ليسكنها زاحفة في الشباك الحمراء وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة خلال نصفها الأول.

سعيد عبيد

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني قبل نهايته بعشر دقائق طرد لاعب صحار سالم المقبالي قبل أن تشهد الدقيقة ال82 هدف تقليص الفارق لصالح مسقط عن طريق مصطفى كوياك والذي لم يكن كافيا من أجل إنقاذ لاعبي المدرب الوطني إبراهيم صومار من فخ النتائج السلبية خلال الدور الثاني.

قفز نادي صحار بعد انتصار اليوم إلى المركز الرابع في سلم الترتيب ليواصل بذلك نتائجه الإيجابية والمثالية في الجولات الخمس الأخيرة والتي حقق خلالها ثلاثة انتصارات وتعادلين.

زكري الهنائي

في الجانب الآخر واصل مسقط مسلسل سقوطه خلال الدور الثاني وهي الفترة التي عجز خلاها عن تحقيق أي انتصار يذكر، حيث سجل سقوطه السابع مساء اليوم مقابل خمس خسائر وضعته في المركز التاسع بثلاثين نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى