لوبيز يوضح لـ “توووفه” فحوى تغريدته وموقفه من ظفار

توووفه-عمر الصالحي

نشر الإسباني هوغو لوبيز لاعب ظفار السابق، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة حملت في طياتها بعض التفاؤل لبعض جماهير ظفار لعودة الإسباني مجدداً لصفوف الفريق.

حيث أشار الإسباني ذو ال31 ربيعاً في تغريدته التي أرفق معها صورته، إلى حنينه للعودة للمكان الذي يحبونه فيه، كما نقل تبريكاته لظفار ومناصريه.

تلك التغريدة التي تفاعل معها الكثيرون والتي جعلت من البعض يتوقع عودة لوبيز مجدداً من بوابة ظفار، رصدتها توووفه والتي بدورها أجرت اتصالا مع الإسباني الذي أوضح عما إذا كان أتم اتفاقاً مع إدارة ظفار.

حيث قال: “لم نتفق على شيئ، وكل تفاصيل عقدي لهذا الموسم هي وظيفة وكيل أعمالي عصام الشنفري وهو من يعتني بالموضوع”.

وحول الموسم الماضي الذي قضاه مع ظفار قال: “كان هناك القليل من كل شيئ، في بداية الأمر بدأنا بشكل جيد في كأس السوبر وكنا ضمن المراكز الأولى ولكن بعد إصابتي وإصابة الكثير من زملائي دخل الفريق في حالة سيئة، وبعد جهد كبير استطعنا تقديم اداء رائع في الدور الثاني”.

وحول أوجه المقارنة بين تجربته السابقة مع ظفار وتجربتيه مع ناديي الحمرية الإماراتي والجبلين السعودي هذا الموسم قال لوبيز : “كل ما نعرفه أن ظفار ناد كبير في الخليج ويمكنني أن أشعر بذلك عند المشي في الشوارع، يوقفني الجميع ليقول لي مرحبا أو شكراً، وكذلك في الطريقة التي يعاملك بها الفريق الآخر عندما تلعب ضده ، أعتقد أن هذا هو الفرق الأكبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى