فيديو: النصر يسحق مرباط ويضمن الوصافة

صلالة- توووفه

تصوير – صلاح الشجيبي

زار فريق النصر شباك منافسه مرباط في أربع مناسبات خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري عمانتل.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل، ومن خلال مجرياته تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق المحترف ديجان إثر تسديدة استقرت في الشباك.

حاول مرباط بعد الهدف العودة للمباراة من خلال الهجمات المضادة إلا أن تلك المحاولات لم تشكل الخطورة على مرمى أحمد الرواحي حارس مرمى النصر.

واصل الطرفان تبادل الهجمات حتى الدقيقة 26، حيث تمكن النصر من تعزيز النتيجة عن طريق حمد الحبسي الذي استقبل عرضية برأسية عانقت الشباك.

الشوط الثاني

دخل مرباط الشوط الثاني مهاجما من أجل تقليص النتيجة وأشرك مسلم عكعاك، وفي الدقيقة 58 تمكن النصر من إضافة الهدف الثالث عن طريق المحترف ديحان الذي استقبل عرضية أكملها في الشباك.

وفي الدقيقة 70 أشهر حكم المباراة البطاقة الثانية في وجه عامر الشاطري ليخرج بالبطاقة الحمراء ويلعب مرباط منقوصا، فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 86، حين تمكن عمر المالكي برأسية، من تسجيل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز النصر4/0.

الإنذارات:

مرباط: عامر الشاطري( البطاقة الحمراء) ويوسف السعدي وبدر الجابري.

النصر: عمر المالكي وعمر عادل وأنور مبارك والمحترف روك والمحترف ديجان.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر بهدف نظيف، أحرزه المحترف توريه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى