حمزة البلوشي بعد الهبوط: دفعنا ضريبة قرار الاتحاد

توووفه- عمر الصالحي

في تصريحه الأول عقب الهبوط الرسمي، أرجع حمزة البلوشي رئيس الشباب عبر قناة عمان الرياضية سبب هبوط فريقه إلى الدرجة الأولى إلى قرار الاتحاد العماني الخاص بتحديد سقف أسعار اللاعبين.

حيث قال: “لم نتمن الهبوط، ونعتذر لكل الأمة الشبابية على ماحدث هذا الموسم، ودفعنا ضريبة قرار الاتحاد العماني في بداية الموسم الخاص بتحديد سقوف أسعار اللاعبين، الذي التزمنا به، في حين أن هناك أندية لم تلتزم وعندما لا تمتلك عناصر جيدة بمبالغ كبيرة هذه النهاية وهي حقيقة”.

وتابع :”أتمنى أن يكون الاتحاد شجاعا ويسرد حقائق رسائل الأندية وومطالبتها الجلوس مع رئيس الاتحاد العماني بخصوص هذا الموضوع قبل أسبوعين، والتي تم تجاهلها، بخصوص وجود تجاوزات في هذا الجانب تم الاعتراف بها غبر القناة الرياضية العمانية”.

وبسؤال المذيع هل يمكن اختزال أسباب الهبوط بقرار سقف الرواتب أجاب البلوشي: “نعم لأن اللاعبين الجيدين، كانوا يطلبون مبالغ خيالية تفوق معدل السقف الذي أقره الاتحاد العماني”.

وفيما يخص الأندية التي لم تلتزم تابع البلوشي: “هذا يعتمد على موقف الاتحاد ومدى شجاعته في معالجة هذا الأمر، رغم أننا متيقنين بأنهم سيقولون إنهم لا يملكون الدليل “.

وحول أسباب غياب جماهير الشباب أعن مؤازرة فريقها في مواجهته المصيرية قال مختتمًا حديثه: “أحيي جماهير الشباب الذين دعموا النادي بكل الطرق ولكنهم لم يحصلوا على المردود المتوقع في المباريات السابقة، فلم يحضرو اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى