زيدان يعترف بأن تدريب ريال مدريد “منهك للغاية”

 

 (إفي) – توووفه

 

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت الحديث عن مستقبله عقب نهاية الموسم ولم يكذب أيضا كلمات سرخيو راموس حول إمكانية رحيل المدرب حتى في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددا، مقرا بأنه يشعر بـ”إنهاك كبير للغاية” في منصبه.

وقال زيدان: “إنه إنهاك كبير للغاية، بالتأكيد أكبر في ريال مدريد من أي ناد آخر وبالطبع ربما تأتي لحظة يتوجب فيها التغيير، الجيد بالنسبة للجميع، للنادي واللاعبين والمدرب”، مشددا على “وجود المزيد من الإنهاك بهذه المهنة وهنا أكثر من مكان آخر”.
وخلال مؤتمر صحفي اليوم قبيل مواجهة ريال بيتيس غدا الأحد ضمن منافسات الليجا، سُئل زيدان ثلاث مرات عن مستقبله على خلفية تصريحات أدلى بها قائد الفريق سرخيو راموس عقب الانتصار على باريس سان جيرمان بذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج يوم الأربعاء الماضي، حين ترك الباب مفتوحا أمام رحيل المدرب الفرنسي حتى حال قيادته الملكي للتويج بلقبه الثالث على التوالي بهذه البطولة الأوروبية العريقة.

وقال في هذا الصدد: “يمكن أن أجيب بما يحلو لي والأمر سيان، الأهم هو كل يوم بيومه، لا أرى نفسي أبعد مما نقوم به الآن. أود إنهاء هذا الموسم، وأركز على ما نقوم به. هذا ما يعنيني، والباقي لا أريد الحديث عنه ولا يهمني”.
وأضاف زيزو: “من الجميل جدا رؤية لاعب يأتي ليقول لي إنه سعيد بما أقوم به معهم. إنها العلاقة التي تربطني بهم، وأعرف جيدا جدا كيف تسير الأمور خارج الملعب بعدما كنت لاعبا على مدار 18 عاما. أعرف ما يفكرون به وهذه العلاقة تروق لي، وهي ما أسعى له دائما، أن تكون هناك علاقة طيبة بين اللاعبين والجهاز الفني”، معربا عن امتنانه لكل ما تلقاه من ثناء من لاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى