ساوثهامبتون وبرايتون يبلغان ربع نهائي كأس الاتحاد

  • (إفي) – توووفه

لحق كل من ساوثهامبتون وبرايتون آند هوف ألبيون بركب المتأهلين لدور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبهما على وست بروميتش ألبيون وكوفنتري سيتي (القسم الرابع) على الترتيب، اليوم السبت ضمن مواجهات ثمن النهائي.

وعلى ملعبه “هاوثورنز” سقط وست بروميتش ألبيون في فخ الخسارة أمام ساوثهامبتون بنتيجة (1-2) ليودع المسابقة بعد أن حقق مفاجأة في الدور الماضي وأقصى ليفربول في عقر داره.

كان الضيوف هم السباقون في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 بواسطة الهولندي ويسلي هويدت، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الأول.

وفي النصف الثاني، أضاف الصربي دوشان تاديتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 56.

إلا أن المهاجم الفنزويلي خوسيه سالومون روندون رد سريعا بعدها بدقيقتين بهدف تذليل الفارق ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة وتوديع البطولة.

أما برايتون آند هوف ألبيون فلم يجد أي معاناة في تخطي كوفينتري سيتي، من القسم الرابع، بثلاثة أهداف لواحد على ملعب “فالمر”.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف حملت توقيع الهولندي يورجن لوكاديا والانجليزي كونور جولدسون والأرجنتيني خوسيه لياندرو أولوا في الدقائق 15 و34 و61 على الترتيب.

بينما تكفل جونسو كلارك هاريس بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكوفينتري في الدقيقة 77.

وبهذا يلحق الفريقان بليستر سيتي وتشيلسي اللذين تأهلا بالفعل لدور الثمانية بالأمس، بينما ستعاد مواجهة شيفلد وينزداي وسوانزي سيتي في وقت لاحق على ملعب الأخير، ليبرتي ستاديوم، بعد انتهاء مباراتهما اليوم بتعادل سلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى