صفقة ضخمة تلوح في الأفق بين ريال مدريد وتشيلسي

  • (إفي) – توووفه

يضع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عينه على البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد معه الصيف المقبل لتدعيم صفوفه، وفقا لما ذكرته اليوم صحيفة (ديلي إكسبريس) البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هازارد (27 عاما) هو اللاعب المفضل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لانتدابه بعد نهاية الموسم الجاري، وأن النادي الملكي يخطط لتقديم عرض كبير لتشيلسي يتضمن الجناح الويلزي جاريث بيل بالإضافة لـ100 مليون جنيه استرليني (133 مليون يورو) مقابل النجم البلجيكي.

ووفقا لأحدث تقييم صدر أول يناير من عام 2018 الجاري عن موقع (ترانسفير ماركت) المتخصص في سوق الانتقالات وقيمة اللاعبين، فإن 75 مليون يورو هي قيمة بيل الحالية، رغم انتقاله للريال صيف عام 2013 مقابل 105 ملايين يورو.

وتابعت الجريدة البريطانية أن هازارد، الذي يمتد عقده حتى صيف 2020 ، ليس اللاعب الوحيد في تشيلسي الذي يرغب الريال في التعاقد معه، فهناك أيضا الحارس تيبو كورتوا، البلجيكي الدولي أيضا، والذي ينتهي عقده مع “البلوز” صيف عام 2019.

كما أوضحت أن النادي الملكي يرغب في تعزيز صفوفه وتجديد دمائه الصيف المقبل بعد الموسم الحالي الذي شهد نتائج مخيبة جعلت الفريق يتخلف بـ20 نقطة كاملة عن صدارة الدوري الإسباني التي يحتلها الغريم التقليدي، برشلونة.

ونشرت (إكسبريس) أن تشيلسي يسعى منذ فترة لتمديد عقد اللاعبين ليتجنب انتقالهما إلى الريال ولكنهما أجلا المفاوضات في هذا الشأن.

ويذكر أن كلا اللاعبين كانا قد ألمحا لرغبتهما في الانتقال إلى العاصمة الإسبانية، حيث أوضح هازارد في تصريحات لقناة (كنال بلوس) الفرنسية في نوفمبر الماضي أن “الجميع يعرف أنني معجب بريال مدريد، ولكنني الآن أنتمي للبلوز”.

وقالت (إكسبريس) إن والد هازارد، تييري، كان قد أجرى مقابلة مع جريدة (لو سوار) البلجيكية والتي قال فيها “ما يمكنني قوله عن إدين أنه رفض تمديد عقده كي يكون قادرا على تلبية رغبة الريال، إن دعت الحاجة، وهو المكان الذي يرى نفسه فيه”.

أما بالنسبة لكورتوا (25 عاما) فصرح في السابق أنه يرغب في الانتقال إلى مدريد من أجل الاجتماع بأطفاله الذين يعيشون هناك ولذلك فهو يرغب في التفكير مليا بشأن تمديد عقده مع تشيلسي لأنه قد يختار الرحيل إلى إسبانيا ليكون بجانب أسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى