غرب آسيا يترقب رد الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

وضع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اليوم الخميس، موعدا نهائيا من أجل رد المنتخب العماني على المشاركة في البطولة التي ينظمها الاتحاد في الفترة من 2-14 أغسطس القادم، والتي تحتضنها العاصمة العراقية بغداد.

وذكر الاتحاد على موقعه الرسمي أن السعودية أعلنت مشاركتها في البطولة ليرتفع عدد المنتخبات إلى 9 وهي: العراق (البلد المضيف)، السعودية، الأردن، فلسطين، لبنان، سوريا، اليمن، الكويت والبحرين.

ويتوقع اتحاد غرب آسيا أن يرد المنتخب العماني بالموافقة على المشاركة في البطولة.

وفي السياق عينه، سيتم توزيع الفرق المتنافسة إلى مجموعتين وفقاً لنظام القرعة الموجّهة، بحيث يتم وضع الفرق التي تقع في نفس المجموعة في تصفيات الاتحاد الآسيوي ضمن مجموعات مختلفة في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا.

وعليه، حدد اتحاد غرب آسيا موعد إجراء قرعة البطولة بين 18 و20 يوليو المقبل في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم ببغداد، بعد إعلان الاتحاد الآسيوي عن موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022 في 17 من ذات الشهر بالدوحـة.

ويقوم وفد من اتحاد غرب آسيا بزيارات تفقّديّة مكثفة اعتباراً من الشهر الحالي، لحين موعد البطولة للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة سير الأعمال بالتنسيق مع الاتحاد العراقي للتأكد من كافة الاستعدادات والجاهزية التامة للحدث الكروي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى