أحمر الناشئين ينهي تجربة العراق بالتعادل

توووفه- سالم الغافري

أنهى المنتخب العماني للناشئين التجربة الودية الأولى التي جمعته مساء اليوم بشقيقه العراقي في العاصمة العمانية مسقط، بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان مواجهة ثانية مساء الإثنين المقبل، وتأتي المواجهتان في سياق تحضيرات المنتخبين لبطولة غرب آسيا الشهر المقبل والتصفيات الآسيوية المقررة سبتمبر المقبل.

الناشئين والعراق

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة التي جرت أحداثها على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، عجز الفريقان عن فك شيفرة التعادل السلبي طوال شوطي اللقاء، والذي شهد تكافؤا في المستوى الفني.

ويعد المعسكر الحالي هو الأول خارجيا لأسود الرافدين الذي يقوده اللاعب الدولي السابق عماد محمد.

منتخب الناشئين

وخاض مدرب المنتخب العماني هلال العوفي بتشكيلة ضمت كلا من: مرشد الحمحمي في حراسة المرمى وسالم العبدلي وحمزة العيسري وتركي عبدالله والمنذر الحسني في خط الدفاع وعبد العليم الرواحي والمعتصم السمين ومحمد عبد الحكيم ومأمون العريمي في خط المنتصف فيما لعب لقمان الجديدي وعمار الرشيدي في خط المقدمة.

وشهدت المواجهة بين شوطي اللقاء، إجراء خمسة تبديلات في صفوف أحمر الناشئين حيث أشرك الجهاز الفني كلا من: عبد العزيز الرزيقي وعلي البلوشي وعبد المجيد البلوشي وعبد الرحمن الجابري ونبراس البوسعيدي بدلا من المنذر الحسني والمعتصم السمين ومأمون العريمي ولقمان الجديدي ومحمد عبد الحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى