تحديد موعد قرعة المونديال..والشواطئ يستعد

توووفه – وليـد العبـري

تسحب مراسم قرعة مونديال باراجواي للكرة الشاطئية، في الفترة ما بين 9-14 سبتمبر القادم، وتقام البطولة في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر القادمين على شواطئ العاصمة أسونسيون.

وحجزت حتى الآن 10 منتخبات من أصل 16 مقعدها في المونديال القادم، الباراجواي البلد المضيف، ومن آسيا اليابان والإمارات ومنتخبنا الوطني، والسنغال ونيجيريا من أفريفيا، والمكسيك وأمريكا لحساب الكونكاكاف والبرازيل وأوروجواي من أمريكا الجنوبية، بينما تبقى مقعد من قارة أوقيانوسيا وخمسة مقاعد من أوروبا.

وعلى صعيد متصل، يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بدءا من اليوم السبت معسكرا تحضيريا للاستحقاقات القادمـة، والتي يأتي على رأسها مونديال باراجواي نوفمبر القادم، ودورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى بأمريكا أكتوبر القادم.

ويستمر المعسكر حتى الخميس القادم تحت قيادة المدرب الوطني طالب هلال الثانوي، وذلك من أجل فتح صفحة جديدة عقب مرحلة “الإضراب” والمشاركة المخيبة في بطولة تايلاند الخامسة في أبريل ومايو الماضيين.

ويستعيد المنتخب في هذا المعسكر عدة لاعبين أبرزهم أمجد الحمداني وعبدالله الصوطي ومنذر العريمي ونوح الزدجالي، وتضم القائمة المستدعاة كلا من: لحراسة المرمى: أمجد الحمداني ويونس العويسي وأحمد الهطالي، وبقية القائمة ضمت: خالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوطي وسامي البلوشي ونوح الزدجالي وأحمد مشعل المشرفي وعيد عبدالله الفارسي وغيث عبدالله العلوي وعبدالله صالح البلوشي وشريف شمبيه البلوشي وعبدالله جبر الروشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى