ريال مدريد يقلب الطاولة على بيتيس ويواصل انتصاراته في الليجا

  • (إفي) – توووفه

عاد ريال مدريد بثلاث نقاط ثمينة من معقل مضيفه ريال بيتيس، بعدما قلب تأخره أمامه بهدفين لواحد لانتصار كبير بنتيجة (3-5) خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب “بينيتو فيامارين” ضمن الجولة الـ24 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الملكي مبكرا بعد 11 دقيقة من البداية عبر الجناح الشاب ماركو أسينسيو بعد متابعته للكرة المرتدة من الحارس أنطونيو أدان بالرأس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 عادل الجزائري عيسى ماندي النتيجة لأصحاب الأرض بعدما ارتقى برأسه لكرة خواكين سانشيز من اليسار وأسكنها بقوة في المرمى.

واستمرت انتفاضة الفريق الأندلسي ليتمكن من التقدم في النتيجة بعد 4 دقائق ولكن بمساعدة من النيران الصديقة بقدم ناتشو فيرنانديز بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أدرك حامل اللقب التعادل في الدقيقة 50 عن طريق قائده سيرجيو راموس برأسية قوية من ركلة ركنية نفذها لوكاس فاسكيز.

وسيطر الريال تماما على مجريات اللقاء بعد هدف التعادل وهو ما أسفر عن الهدف الثالث هذه المرة بقدم أسينسيو إثر تمريرة أرضية رائعة من داني كارفاخال.

ودخل الجناح الشاب بهذا الهدف تاريخ النادي الملكي حيث أنه رقم 6000 في سجلاته بالليجا.

وفي الدقيقة 66 جاء الدور على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفه الـ12 هذا الموسم في المسابقة بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

وأشعل أصحاب الأرض اللقاء بعدما ذللوا الفارق قبل النهاية بخمس دقائق عبر البديل سيرجيو ليون الذي تابع عرضية جونيور فيربو بقدمه داخل شباك كيلور نافاس.

إلا أن البديل الآخر كريم بنزيمة أطلق رصاصة الرحمة على آمال الفريق الأندلسي في إدراك التعادل بعد دقائق من نزوله لأرض الملعب بهدف خامس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة قوية من داخل المنطقة إثر هجمة مرتدة سريعة.

وبهذه النتيجة الكبيرة يواصل الفريق الملكي مسلسل انتصاراته في الليجا للمباراة الثانية على التوالي ليرتفع رصيد الفريق لـ45 نقطة في المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس.

في المقابل، تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 33 نقطة في المركز التاسع، بعدما تجرع الخسارة الـ11 هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى