خطة ريال مدريد من أجل بوجبا

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يسعى لتكريس جهوده في الفترة القادمة من أجل إكمال صفقة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، حيث حددت إدارة الفريق الملكي جدولاً زمنياً للصفقة، وفقاً لما أكدته صحيفة “ماركا” المقربة من النادي.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يريد إكمال التوقيع مع بول بوجبا قبل الأول من يوليو القادم، وهذا هو الموعد النهائي لإكمال الصفقة، حيث يريد النادي ذلك من أجل أن يتزامن موعد انضمامه مع بداية تدريبات الفريق.

ونشرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعلم بالفعل أن الصفقة لن تكون سهلة من حيث التكلفة وموقف إدارة مانشستر يونايتد والفترة الزمنية، حيث لم يتبق سوى أسبوعين فقط، إلا أن ما قاله بطل العالم قد يُسهل العملية، حيث أبدى رغبته في خوض تجربة جديدة.

وأتم الريال التوقيع مع كل من البلجيكي إيدين هازارد، الصربي لوكا يوفيتش، الفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيليين رودريجو وإيدير ميليتاو، بطلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يريد وجود اللاعبين الجدد قبل بداية المعسكر التدريبي استعداداً للموسم القادم.

ويأتي التوقيع مع بوجبا لرغبة المدرب الفرنسي الذي يسعى للتوقيع معه منذ عام 2016، ويصر على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية أكدت أن مانشستر يونايتد يريد الحصول على 150 مليون يورو مقابل التخلي عن بول بوجبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى