في الظهور الآسيوي الأول .. حراك جماهيري لدعم الحبسي في الاستحقاق الآسيوي

توووفه- يونس الغافري

 

 

ما إن تم الإعلان عن استعانة الأرجنتيني رامون دياز بالحارس العماني علي الحبسي أساسياً في مواجهة استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا عن المجموعة الرابعة، والتي ستقام مساء يوم غد على إستاد السيب الرياضي، حتى بدأت الجماهير العمانية بتنظيم حملات دعم للوقوف خلف قائد المنتخب الوطني ونادي الهلال علي الحبسي في المواجهة التاريخية الأولى له على مستوى دوري أبطال آسيا، والتي ستجمعه بالجمهور العماني على أرض السلطنة.

 

قبيل مغادرة الحبسي إلى السلطنة وجه رسالة إلى الجمهور العماني عندما قال: “إلى الغالية عُمان في انتظاركم يا زعماء السلطنة”، كلمات لاقت تفاعلا كبير من جمهور الهلال ومحبي الحبسي في السلطنة، حيث تم تناقل رسالته عبر نطاق واسع في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

وأول ردة فعل رسمية عندما أعلن رئيس مجلس جماهير نادي الشباب فيصل البلوشي في تواصل مباشر مع “توووفه” عن دعم الأمين علي الحبسي من خلال توفير رابطة جماهير متكاملة لقيادة المدرج الهلالي في المباراة المرتقبة، والذي أكد بأن الدعم بتوجيه وإشراف مباشر من لدن رئيس النادي حمزة البلوشي للوقوف خلف ممثل السلطنة.

 

 

وتواصل الحراك الجماهيري بعد أن أعلن أحمد الحبسي رئيس نادي المضيبي عن دعمه للحضور الجماهيري من خلال تغريدة بثها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها “مجلس إدارة نادي المضيبي يرحب بنادي الهلال السعودي في أرض السلطنة، وسنقوم بدعم الهلال وابن المضيبي علي الحبسي بتواجد رابطة النادي في إستاد السيب”.

 

هذا التفاعل الجماهيري العماني لاقى رضا وقبولا من الجماهير السعودية التي أثنت على الحراك العماني لمساندة ودعم الحارس العماني المحترف في صفوف نادي الهلال علي الحبسي، والذي اعتبرته استمراراً للعلاقة الكبيرة التي تربط الجمهور العماني بالأندية السعودية والذي أظهرته المواجهات التي خاضتها الأندية في دوري أبطال آسيا.

 

ومن المتوقع أن تشهد مدرجات إستاد السيب الرياضي حضوراً جماهيرياً غفيراً في مواجهة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني، كما جرت العادة أن تكتض مدرجات السلطنة بالجماهير في مواجهات الهلال نظير الشعبية الكبيرة التي يتحلى بها النادي السعودي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى