كومان يأخذ خطوة 2022.. والفارسي أبرز العائدين

توووفه ـ سالم الغافري

أعلن الهولندي اروين كومان مدرب المنتخب العماني لكرة القدم، القائمة الأولية للمنتخب العماني الذي يستعد لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقها منتصف سبتمبر المقبل.

وضمت القائمة التي تخوض معسكرا داخليا في العاصمة مسقط خلال الفترة من 15 إلى 17من الشهر المقبل 34 لاعبا، على أن يتم تقليص العدد بعد ذلك إلى 26 لاعبا، وهي القائمة النهائية التي تخوض معسكرا خارجيا في ألمانيا خلال الفترة من 17 يوليو ولغاية 6 أغسطس المقبل.

وشهدت القائمة عودة لاعب متوسط نادي العروبة عيد الفارسي بعد غياب طويل حيث يسجل حضوره الأخير مع المنتخب الوطني نهاية أغسطس 2016، ضد المنتخب الأيرلندي وهي المواجهة التي خسرها الأحمر برباعية نظيفة مع المدرب الإسباني كارو.

إيروين كومان

وفي نفس السياق فتح الهولندي المجال مرة أخرى أمام ظهور لاعب نادي صور عبد العزيز الغيلاني في صفوف المنتخب بعد التألق اللافت الذي حققه مع نادي صور الموسم الماضي وحقق خلاله لقب الكأس الغالية، في حين جاءت بقية القائمة معتادة دون تغييرات مفاجئة وهي القائمة التي توجت بلقب بطولة الدورة الرباعية في ماليزيا مارس الماضي.

وضمت القائمة كلا من: أحمد الرواحي وخالد البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وحاتم الروشدي وعبدالله فواز ومعتز صالح وصلاح اليحيائي وعمار الرشيدي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد البلوشي وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وإبراهيم المخيني.

وعيد الفارسي وعبد العزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ومسلم عكعاك ونادر عوض وأحمد مبارك وعبد العزيز المقبالي وجميل اليحمدي ومحمد فرج وسعد سهيل وفايز الرشيدي ورائد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى