بالصور: الشواطئ مُتحمس .. والثانوي يعلن برنامج الإعداد

توووفه– وليـد العبـري

تصوير- سلطان الصبحي

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تحضيراته للاستحقاقات القادمة على رمال مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بقيادة المدرب الوطني طالب هلال الثانوي وعودة مدرب اللياقة البدنية البرتغالي ريكاردو.

وشهدت القائمة الحالية عودة بعض الغائبين عن التجمع الفائت وهم : أمجد الحمداني وعبدالله الصوطي ومنذر العريمي ونوح الزدجالي.

ويسيتمر المعسكر حتى بعد غد الخميس، ثم يخلد اللاعبون للراحة،ثم العودة لمعسكر داخلي آخر من 23-28 يونيو الجـاري.

ثم يشارك المنتخب في تصفيات الألعاب العالمية الشاطئية الأولى في الفترة من 1- 15 يوليـو القادم، ويعاود المنتخب تجمعه من 18 وحتى 22 أغسطس القادم في معسكر داخلي في العاصمـة مسقط.

وتبدأ سلسلة مباريات الأحمر الودية الإعدادية لمونديال باراجواي في سبتمبر من خلال المعسكر الداخلي الذي يقام في الفترة من 1وحتى 24 من ذات الشهـر.

وفي الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر يدخل الأحمر معسكرا داخليا، بعد ذلك يشارك في نهائيات دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى بدولـة قطر من 12 -16 أكتوبر.

ويعاود المنتخب تحضيراته للمونديال العالمي في 20 أكتوبر بمعسكر داخلي يتخلله عدة مباريات ودية يستمر حتى نهاية الشهر، وفي نوفمبر يدخل المنتخب معسكرا داخليا في الفترة من 3-10 وينخرط في معسكر خارجي في باراجواي بالفترة من 11-20 نوفمبر قبيل الدخول في معترك المونديال والذي يبدأ 21 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى