زيدان غير راضٍ عن الأهداف الثلاثـة

 

 (إفي) – توووفه

 

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، “سعادته” بالفوز الكبير الذي حققه الفريق بنتيجة (3-5) أمام ريال بيتيس على ملعب “بينيتو فيامارين” في الجولة الـ24 لليجا، لاسيما بالنظر لـ”الشوط الثاني الرائع” الذي قدمه فريقه، ولكنه أكد في الوقت ذاته عدم رضاه عن “الأهداف الثلاثة التي استقبلتها” شباكهم.

وأقر زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بأن نسق أداء الفريق انخفض كثيرا في النصف ساعة الأخيرة من الشوط الأول، بينما “قدم المنافس الذي يمر بفترة رائعة مستوى كبير”، إلا أنها “كرة القدم”.

كما أوضح بأنهم بدئوا المباراة بطريقة “جيدة للغاية” وسجلوا هدفا مبكرا، ولكنه يجهل ماذا حدث بعد ذلك خلال النصف ساعة الأخيرة التي شهدت تقدم أصحاب الأرض بهدفين.
وأكد “انتفضنا وقدمنا مباراة مغايرة تماما في الشوط الثاني، صعدنا أكثر للأمام، نحن فريق يلعب بشكل أفضل في ملعب الخصم، وقدمنا شوطا ثانيا رائعا، ولهذا فأنا سعيد بكل هذا”.

وحول ما قاله للاعبين بين شوطي المباراة داخل غرف الملابس، قال زيزو إنهم “تحدثوا حول بعض النقاط”، وقدموا “أداء أفضل بكثير في الشوط الثاني، ولكنهم أيضا كانوا يريدون تقديم المزيد، لأنهم كانوا يدركون أنهم لم يكونوا جيدين بنهاية الشوط الأول، وكان علينا تغيير الأداء، وهو ما تحقق في النهاية”.
ويرى مدرب الفريق الملكي بأن “الموسم قارب على الانتهاء، وجميع المواجهات هامة بالنسبة لنا”.
وأتم “في النهاية أنا سعيد بما حدث وبالفوز الكبير، ولكني لست راضيا عن الأهداف الثلاثة التي استقبلناها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى