بداية إيجابية لناشئي الأحمر في تركيا

توووفه – سالم الغافري

أنهى المنتخب العماني للناشئين أولى تجاربه الودية في تركيا بالفوز على المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهي المواجهة التي تأتي ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا للناشئين والمقرر إقامتها خلال الفترة من 20 ولغاية 29 سبتمبر المقبل.

وجاءت أهداف المنتخب العماني عن طريق عبد المجيد البلوشي ولقمان الجديدي وعبد الرحمن الجابري، بينما سجل عبد الوهاب الهندي هدف المنتخب الكويتي الوحيد.

وزج مدرب المنتخب العماني للناشئين هلال العوفي بتشكيلة ضمت كلا من : حضرم الحضرمي في حراسة المرمى وعبد العزيز الرزيقي وسالم العبدلي وحمزة العيسري وتركي بيت ربيع في خط الدفاع ومحمد السبيعي والمعتصم السمين وعبد العليم الرواحي ومأمون العريمي، فيما لعب عمار السعدي إلى جانب لقمان الجديدي في خط المقدمة.

وشهد الشوط الثاني إجراء 6 تبديلات تمثلت في دخول عبد الرحمن الجابري والمنذر العلوي وأيهم الرقادي وعلي البلوشي وعبد المجيد وخلاد بيت صبيح بدلا من عمار السعدي ومحمد السبيعي وعبد العليم الرواحي والمعتصم السمين ومأمون العريمي ولقمان الجديدي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب العماني ثاني مواجهاته الودية الأحد القادم ضد نادي بورصا سبور التركي في تمام الخامسة والنصف عصرا بتوقيت السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى