سواريز يعلن الرحيل.. ويتمنى عودة نيمار

(د ب أ)-توووفه

أكد لاعب الوسط الشاب دينيس سواريز اليوم، أنه لن يستمر مع برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل لأنه يرغب في “المشاركة لدقائق أكثر”، في الوقت الذي أقر فيه بوجود عروض من أندية كثيرة للانتقال إليها.

وقال صاحب الـ25 عاما في تصريحات صحفية لدى افتتاح ملعب يحمل اسمه في مسقط رأسه بمدينة سالثيدا دي كاسيلاس “ما زال أمامي عدة أسابيع لتحديد مستقبلي، الأمر الأكيد أنني لن استمر مع برشلونة في الموسم المقبل، سيلتا فيجو وفالنسيا يرغبان في ضمي، ولكني امتلك عروضا أخرى، وسأحدد وجهتي خلال الأسابيع المقبلة”.

وأبرز سواريز أن الأولوية بالنسبة له “العودة لشعوري كلاعب كرة قدم”، لأنه يهدف إلى المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

وأكد: “لدي عروض من أندية خارجية، ولكن الأولوية ستكون للبقاء في إسبانيا. أكثر ما يهمني هو الجانب الرياضي، أريد اللعب والعودة لإحساس لاعب كرة القدم، كما أن اليورو سيقام في نهاية الموسم المقبل، وأريد المشاركة فيها”.

كما تطرق اللاعب، الذي لعب معارا لأرسنال الإنجليزي منذ يناير/كانون ثان الماضي، للحديث حول عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف البرسا، مبديا أمنيته في رؤيته بقميص البلاوجرانا من جديد.

وقال في هذا الصدد “لم يتم الحديث عن عودة نيمار بين اللاعبين في الوقت الحالي، لأن الجميع في أجازة، لا أعلم إن كان سيعود أم لا، إذا عاد، سيستقبله الجميع بحفاوة لأنه لاعب عظيم، وساعدنا كثيرا في السابق، بالنسبة لي، أتمنى عودته”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى