ختام النسخة الـ 4 من دوري مؤسسة الزبير الرياضي

مسقط – توووفه

اختتمت إدارة الموارد البشرية بمؤسسة الزبير النسخة الرابعة من دوري مؤسسة الزبير الرياضي بمجمع السلطان قابوس الرياضي وبمشاركة 435 موظفا من 11 شركة من مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها موزعة على ثلاثة ألعاب وهي كرة القدم والطائرة وأقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ولعبة الكريكت في الحيل بولاية السيب.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بشكل سنوي بهدف تعزيز القيم المؤسساتية لدى موظفي الزبير والإهتمام بالعديد من الجوانب التي تساهم في تنمية علاقة الموظفين مع بعضهم البعض والعمل ضمن إطار الفريق الواحد وتحقيق ثيمة التعاون البنّاء بين الزملاء.

علما بأن انطلاق البطولة كان بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير.

حيث جاءت نتائج النسخة الرابعة على النحو التالي ،ففي كرة القدم حققت شركة الواحة المركز الأول فيما جاء شانجريلا في المركز الثاني وحققت قارة الملح المركز الثالث، وفي كرة الطائرة حققت الواحة  “أ” المركز الأول، وجاء في المركز الثاني فريق عزان بن قيس وفي المركز الثالث فريق الواحة “ب”، في لعبة الكريكت فاز فريق الزبير للسيارات بالمركز الأول وفي المركز الثاني فاز فريق شركة إيلكو وفي المركز الثالث فاز فريق مؤسسة الزبير.

وحول اختتام دوري مؤسسة الزبير الرياضي في نسخته الرابعة قال وليد بن ناصر اليعربي رئيس الموارد البشرية بالمجموعة: “في البداية نهنئ جميع الفرق الفائزة في هذه البطولة وحظ أوفر للفرق الأخرى، لقد حققت هذه البطولة مجموعة من الأهداف المؤسساتية التي تسعى إدارة المؤسسة إلى تحقيقها وتهدف إلى تعزيز العمل المشترك وتوفير أجواء احتفالية للموظفين”.

وأكد اليعربي:” هذه البطولة شهدت إقبالا كبيرا من قبل الموظفين مقارنة بالنسخ السابقة وسوف نسعى خلال السنوات القادمة إلى تقديم وتنظيم الأفضل، وتحقيق المزيد من النجاحات في إقامة مثل هذه المناشط التي تهدف إلى تعزيز القيم المؤسساتية”.

واختتم:”تسعى إدارة المؤسسة إلى توفير بيئة محفزة والعمل بروح الفريق الواحد بين الموظفين وإيجاد التلاحم بين جميع الشركات، والتي من شأنها أن تساهم في مواصلة السعي لتحقيق التعاون الإيجابي وتعزيز علاقتهم مع بعضهم البعض، ما ينعكس بشكل إيجابي على بيئة العمل ويساهم في تحسين القدرات ورفع مستوى الإنتاجية، وبث روح المحبة والنظام والتفاعل الإيجابي وتشجيع التنافس الشريف والإبداع بين الموظفين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى