جريزمان على بعد ساعات من برشلونة

(إفي)-توووفه

ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم، أن 24 ساعة فقط تفصل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن الانضمام إلى برشلونة، في صفقة طال انتظارها لا سيما بعدما أعلن اللاعب رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ينتظر تراجع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان (28 عاما) اعتبارا من الاثنين الموافق الأول من يوليو/تموز إلى 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد ينتظر حتى نهاية الأسبوع ليعلن عن ضم جريزمان وللأسبوع التالي ليقدمه.

وبحسب صحيفة (ليكيب) لفرنسية فإن جريزمان سيوقع عقدا مع برشلونة يمتد حتى عام 2024 وسيبلغ أجره 17 مليون يورو سنويا ليبدأ مرحلة جديدة في الليجا بعد ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد.

يذكر أن جريزمان اقترب العام الماضي من الانتقال لبرشلونة وعقب أشهر من الشكوك حول مستقبله وما إذا كان سينتقل للبرسا أم لا، فضلا عن مفاوضات انتهت بشبه التوصل لاتفاق مع ممثليه حول شروط انضمامه للبلاوجرانا الذي كان مستعدا لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، أعلن جريزمان أنه قرر البقاء مع أتلتيكو الذي جدد له عقده.

وعندما زار الكامب نو للمرة الأولى عقب هذا الإعلان الذي كشف عنه من خلال فيديو بعنوان “القرار”، تعرض المهاجم لصافرات استهجان من جماهير البرسا في كل مرة كان يلمس فيها الكرة أثناء مباراة الأتلتي أمام برشلونة ضمن منافسات الليجا في “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى