هرنانديز يودع جماهير “الأتليتي”

(إفي)-توووفه

توجّه المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز، الذي سيلعب لصفوف فريق بايرن ميونخ في الموسم المقبل، بالشكر لناديه السابق أتلتيكو مدريد وموظفيه ومدربيه وقادته وزملائه ولجمهوره “العظيم” الذي سيظل دائما في قلبه، وذلك من خلال خطاب أرسله لـ(إفي).

وبمجرد انتهاء موسمه وعلاقته الرسمية بالروخيبلانكوس -الذي انضم لصفوفه ناشئيه وظل داخل جدرانه حتى رحيله للفريق البافاري- قام اللاعب بإرسال رسالة يودع فيها النادي الذي قضى به مسيرته الاحترافية حتى هذه اللحظة.

وقال هرنانديز “أتوجه بالشكر لنادي أتلتيكو مدريد على مدار هذه السنوات التي ارتبط فيها اسمي به، أتوجه بالشكر لجميع الأشخاص داخله سواء قادته أو مدربيه أو موظفيه الذين دائما ما عاملوني بشكل جيد للغاية سواء على المستوى الشخصي أو الاحترافي”.

وأردف “أريد أن أشكر زملائي بوجه خاص على دعمهم وحبهم لي طوال هذه السنوات”، وأضاف “لا أريد أن أنسى جمهور الأتلتي العظيم الذي دائما ما ساندني للاستمرار في تحسين مستواي، شكرا جزيلا لكم وستظلون دائما في قلبي”.

وشارك هرنانديز مع الفريق الأول في موسم 2014/2015 وخاض معه 110 مباراة ونجح في حصد بطولتين وهما الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكلتاهما كانتا في عام 2016. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى