بالصور: الشباب يستعد لنسور قاسيون

توووفه – وليـد العبـري
تصوير – عمار المسافر

يواصل منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 تحضيراته من خلال معسكره الداخلي في العاصمة مسقط، وهو الظهور الأول للفريق منذ قرابة الشهرين.

تدريبات منتخب الشباب

تدرب المنتخب أمس فترتين، صباحية في قاعدة سلاح الجو السلطان العماني، وحصة مسائية الساعة السادسة احتضنها ملعب نادي مسقط بقيادة يعقوب الصباحي وطاقمه المعاون المكون من مصعب الضامري والبرتغالي ماركوس سيلفا.

تدريبات منتخب الشباب

يعتمد الصباحي أكثر على تأهيل اللاعبين بدنيا في الحصة الصباحية، خاصة بعد فترة التوقف الطويلة، بينما الحصة المسائية اعتمدت أكثر على الجوانب التكتيكية وتطبيق بعض الخطط في طريقة اللعب.

تدريبات منتخب الشباب
تدريبات منتخب الشباب

ويواصل المنتخب تدريباته بشكل يومي على فترتين قبل مواجهة المنتخب السوري الشقيق يومي 6 و9 يوليـو الجاري ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات أمم آسيا دون 19 عاما، حيث يلعب الأحمر في المجموعة الأولى رفقة العراق (المضيف) والكويت وفلسطين وباكستان، بينما تلعب سوريا في المجموعة الثالثة بجوار طاجيكستان (المضيف) ولبنان وجزر المالديف، وتقام التصفيات في الفترة من 2-10 نوفمبر القادم.

وفي صعيد متصل يواصل المنتخب السوري الشقيق تدريباته في مدينة السويداء تحت إشراف المدرب سامر بستنلي بقائمة تضم 28 لاعبا، ومن المتوقع أن يصل السلطنة في الرابع من الشهر الجـاري كما أشارت “توووفه” في قت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى