العنبري: الحراصي مشروع بطل واعد

مسقط- توووفه

ينسب الإنجاز عادة لصاحبه إن كان فرديا أو لأعضاء الفريق إذا كان جماعيا، لكن خلف كل إنجاز عمل كبير ساهم في نجاحه،فالموهبة هي الأساس ، لكنها تحتاج إلى صقل وعمل، وإلا فلن تصل بعيدا.

خلال الأسبوع الجاري سطع نجم منتخب سلطنة عمان لألعاب القوى لأصحاب الإعاقة، طه الحراصي الذي خطف الأنظار في ملتقى تونس الدولي بالجمهورية التونسية بحصوله على 4 ميداليات ذهبية في سباقات 100 و200و 400م عدو ورابعة في الوثب الطويل.

وخلف كل إنجاز كما ذكرنا سابقا عوامل أخرى تساهم بشكل مباشر أو غير مباشر، وللاقتراب أكثر تحدث لـ توووفه عبدالله بن محمد العنبري مدرب ألعاب البارالمبية المشرف على تدريب اللاعب ، وهو بطل عماني سابق بألعاب القوى، وأسهم في نتائج الحراصي.

يقول العنبري:” الإنجازات التي حققها بطلنا طه الحراصي لم تأت من فراغ، بل نتيجة عمل ومثابرة، حيث يتدرب اللاعب بكل قوة وإخلاص من خلال البرنامج المعد له، وسبقت مشاركته في الملتقى فترة تدريب يومي ومكثف في الأيام الأخيرة وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي “.

وأضاف:” حرصنا على مشاركة طه في تدريبات لاعبي المنتخب الأسوياء وذلك لكسب مزيد من الاحتكاك كما كنا نشركه وزملاءه في مسابقات الاتحاد ودرع الوزارة، وهذه المشاركات من العوامل التي طورت مستواه”.

وتابع:” الحراصي بطل واعد وصاعد بقوة وذلك نتيجة الالتزام في التدريبات والطموح والعزيمة والإصرار التي يتحلى بها، وظهر ذلك جليا في الملتقى الأخير بتونس، ليس بحصوله على الميداليات الذهبية في المسابقات التي فاز بها فحسب، بل حتى في الأداء والأرقام التي حققها”.

وعن مستقبل الحراصي، أتم العنبري:” مثل هذه المواهب تحتاج إلى الرعاية والدعم وشخصيا أثمن دور اللجنة العمانية البارالمبية ودعم إشراقة من كيمجي رامداس، حيث سيواصل بطلنا الإعداد في تونس استعدادا لبطولة غرب آسيا بدولة الإمارات ، ونتوقع أن يكون حاضرا فيها بقوة ومنافسا على المراكز الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى