دوائر كرة القدم العالمية تنعي فلوريانا إسماعيلي 

(د ب أ)-توووفه

نعى مجتمع كرة القدم اليوم، وفاة لاعبة المنتخب السويسري فلوريانا إسماعيلي، التي فارقت الحياة غرقا في بحيرة كومو بإيطاليا.

وأعلنت السلطات الإيطالية في وقت متأخر من مساء أمس، انتشال جثة إسماعيلي من البحيرة، حيث كانت اللاعبة قد اختفت يوم السبت الماضي ولم تظهر على السطح بعد أن قفزت في المياه من قارب مؤجر.

وقال ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) “اليويفا ومجتمع كرة القدم الأوروبية يشعر بصدمة شديدة وحزن عميق إزاء وفاة فلوريانا إسماعيلي، ونتقدم بخالص المواساة لعائلتها وأصدقائها في هذه اللحظة الحزينة.”

وذكر نادي يانج بويز في بيان أصدره أمس، إن ذكرى فلوريانا إسماعيلي ستظل دائما، كما ذكر الاتحاد السويسري “شعرنا جميعا بالفزع وصدمة وحزن عميقين.”

كذلك تقدم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بالعزاء، قائلا “إنها لحظة حزينة للغاية لكل مجتمع كرة القدم، خاصة في وقت نجتمع فيه في كأس العالم للسيدات”.

وأضاف: ” بالأصالة عن نفسي وعن الفيفا، أود التقدم بخالص التعازي لعائلة فلوريانا وأصدقائها وللاتحاد السويسري ونادي يانج بويز.”

وكانت لاعبة خط الوسط إسماعيلي (24 عاما) قائدة فريق يانج بويز بيرن السويسري، وقد شاركت في 33 مباراة ضمن صفوف منتخب بلادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى