مهاجم المنتخب يحط رحاله بمعقل الزعيم

صلالة- توووفه

تمكنت إدارة نادي ظفار برئاسة الشيخ علي بن أحمد الرواس من كسب خدمات اللاعب الدولي عبدالعزيز بن حميد المقبالي، ليعود مجددا إلى صفوف ظفار الذي سبق أن مثله، وذلك بعدما انتهت علاقته مع نادي الشمال القطري آخر الأندية التي لعب لها الموسم الماضي.

المقبالي من المهاجمين المتميزين، قدم مستوى إيجابيا مع نادي الشمال القطري، وعاد إلى صفوف المنتخب الوطني من خلال تواجد اسمه ضمن قائمة المدرب الهولندي كومان للمعسكر الخارجي الذي يقام بألمانيا الشهر الجاري، لذا فإن إدارة ظفار سعت إلى ضمه لصفوف فريقها ليكون ضمن تشكيلة الفريق خلال استحقاقات الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن تعاقد ظفار مع كل من عبدالعزيز المقبالي وحسن السعدي، يعتبر أول تعاقدات الإدارة، بعدما تمكنت من التجديد لكل من عبدالسلام عامر والحارس عبدالمجيد آل عبدالسلام وعلي البوسعيدي ومحمد المعشري وصلاح اليحيائي وأحمد الخميسي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول بنادي ظفار أمامه استحقاقات هامة، داخلية متمثلة في كأس جلالته لكرة القدم ودوري عمانتل وكأس الاتحاد، وخارجية متمثلة في كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية للأندية، حيث حقق الموسم الماضي لقب دوري عمانتل وكأس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى