4 مباريات تكشف عن أضلاع المربع الذهبي بالكأس ..اليوم

توووفه – لؤي الكيومي

تقام اليوم مباريات الإياب في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم وذلك بإقامة 4 مباريات، وستتضح معالم المتأهلين على أرضيات ملاعب مجـمع صور الرياضي ومجمع صحار الرياضي ومجمع صلالة الرياضي التي ستشهد على انتصارات الفرق المتأهلة للمربع الذهبي.

ومن المنتظر أن تشهد المباريات إثارة كبيرة لاسيما لقاء السويق والسيب عندما يلتقي الفريقان على أرضية مجمع صحار الرياضي في الساعة الـ8:30، السويق سيرمي بثقله منذ البداية وذلك لتعويض الهدف الذي ولج مرماه في مباراة الذهاب والذي كان سبباً لخسارة صادمة لأصفر الباطنة. ويعول بيلاتشي كثيراً على خبرة لاعبيه والدعم الجماهيري المتوقع إذ شهدت ولاية السويق حراكاً جماهيرياً كبيراً.

من جهته يدخل السيب اللقاء وهو يعلم بأنه لا مجال للتراخي أمام منافس يعد أفضل منه على كافة المستويات رغم تفوقه عليه في المباراة الأولى.

وعلى مجمع صور الرياضي يحل الشباب ضيفاً على صور متسلحا بالهدف الذي أعطاه التقدم في لقاء الذهاب، الشباب من خلال مدربه علي الخنبشي يعلم جيداً صعوبة المنافس وحاجته للفوز إذا ما أراد العودة من الجديد الى طريق المنصات، اللقاء سينطلق عند الساعة الخامسة والثلث عصراً.

وسيشهد مجمع صحار الرياضي لقاء صحار وأهلي سداب في الساعة الرابعة والنصف عصراً، ومن المتوقع أن تلقي نتيجة الذهاب بظلالها على لقاء الإياب حيث يعد إحراز هدف التقدم في بداية اللقاء هو الهدف المشترك من الجانبين لحاجة صحار إلى عودة الأفضلية لصالحه وأهلي سداب لخلط أوراق المدرب محمد خصيب.

ويستضيف نادي النصر ضيفه البشائر في لقاء سهل نسبياً عطفاً على الثلاثية التي سجلها النصر في ملعب البشائر، النصر سيحاول منع أية مفاجآت قد تحدث في اللقاء الذي سيبدأ عند الـ5:45.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى