الرواس يعلق على استدعاء “الانضباط”

توووفه- خليل التميمي

أثارت الرسالة التي تلقاها الشيخ علي الرواس رئيس نادي ظفار، والتي تتضمن استدعاءه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم، حول بعض الأمور الحاصلة مؤخرا في النادي، بعض التساؤلات في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي.

ولمعرفة حقيقة الأمر، تواصلت “توووفه” مع الشيخ علي الرواس الذي تحدث قائلا:” الأمر طبيعي وهذا إجراء معتاد، ليس هناك استدعاء رسمي، إنما هو اتصال من اللجنة حول الموضوع، وسئلت عن إمكانية حضوري أم لا، وكان الرد سوف أحضر لان هذه دعوة حضور ولابد من احترامها”.

وأضاف:” الموضوع طبيعي وحدث منذ ثلاثة أيام، ظفار موقفه سليم، وكان اللقاء مجرد استفسارات وجاء الرد من جانبي بشكل طبيعي وسليم حسبما طلبوا، هذا عملهم ولا يوجد أي ضرر”.

وأكمل:” كان اللقاء مع رئيس لجنة الانضباط فقط وكان وديا من أجل مناقشة بعض الأمور، موقفنا سليم وسنكون ثابتين في ظفار، وعملنا مستمر بكل وضوح وشفافية”.

وأردف: “هذا الأمر ينطبق على أندية كثيرة، وعليهم مناقشته قبل فتح باب آخر، لأن هذا الباب لن يغلق أبدا، سواء من جانب الأندية أو الأشخاص أو النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة أو غيرهم، سنلاحظ أن لديهم أخطاء كثيرة لن تنتهي، أما نحن في ظفار فموقفنا واضح ولم نخطئ بالعقد المثبت مع الاتحاد العماني لكرة القدم فيما يخص التعاقدات مع اللاعبين”.

وواصل:”أما بالنسبة للمكافآت التي نقدمها والمبالغ التي ندفعها للاعبين نظير اجتهاداتهم مثل الفوز وغيرها، فلا يمكن أن يمنعنا أحد منها، وهذا حق أصيل ونتمسك به، لا أحد يستطيع أن يمنعني من ذلك سواء بالقانون أو غيره لأن هذه سياسة النادي”.

واختتم:”أما العقود فنحن نحترمها، وهي موحدة مثلما هو مسجل في الاتحاد العماني لكرة القدم، وما غير هذه العقود من حوافز ومكافآت وغيرها أدفعها من حسابي الخاص، ولا يحق لأي شخص التدخل في ذلك ولا يوجد قانون أو لائحة تمنع ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى