الشكيلي يشيد بقرارات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم

  •  مسقط – تووووفه

أكد الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، خرج بعدة قرارات إيجابية ومفيدة، مشيرا إلى أن تلك القرارات ستخدم بشكل كبير مستقبل الكرة العربية.

وعقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماعها الـ64، اليوم الثلاثاء، بمشاركة الشكيلي، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأضاف الشكيلي، أن اجتماع المكتب التنفيذي اليوم، سيساهم في تدشين مرحلة جديدة في تاريخ الاتحاد، على كافة المستويات.

وقال الاتحاد العربي في بيان عبر صفحته الرسمية في “تويتر”: “حضر أعضاء اللجنة التنفيذية، لمناقشة النظام الأساسي للاتحاد، والذي ستتم المصادقة عليه في اجتماع الجمعية العمومية العادي المقبل”.

وأضاف البيان: “تم اعتماد التقريرين الإداري والمالي المعد من قبل الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم، كما تم اعتماد الميزانية التقديرية لعام 2018، واعتماد لائحة الانضباط وتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية العادي خلال شهر رمضان”.

وتابع البيان: “تم في اجتماع اللجنة التنفيذية وضع الآلية المناسبة التي سيتم اعتمادها في تدشين البطولة العربية للأندية الأبطال بنسختها الجديدة، والتي سيلعب فيها 32 ناديا، وستتم بطريقة الدعوات للنسخة الأولى، وستكون هذه البطولة الأضخم والأكبر من حيث الجوائز للفريق البطل وللفرق المشاركة، بينما سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بها خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى