فيليبي لويس يعود إلى البرازيل

(إفي)-توووفه

أعلن لاعب المنتخب البرازيلي فيليبي لويس أنه سيتحدث مع مسؤولي أتلتيكو مدريد قبل تقرير مستقبله، وأنه لا يستبعد العودة إلى البرازيل للتعاقد مع فلامنجو، الذي أقر بأنه من أنصاره منذ الصغر.

وأكد الظهير البرازيلي الأيسر بعد نهائي كوبا أمريكا “أول شيء سأفعله هو الذهاب إلى أتلتيكو، والتحدث معهم، ومعرفة ما يحتاجه النادي وما لا يريده، واللاعبين الذين سيختارهم في المستقبل؛ ثم يتعين علي اتخاذ قرار صعب، لكن عليّ أن أتخذه. لدي عروض، وسأتعامل مع الأمر بهدوء”.

وقال لويس (33 عاما)، الذي انتهى عقده مع أتلتيكو في أول يوليو/تموز الجاري، إنه لم يقرر بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، وأضاف “آمل أن أتخذ القرار الأفضل، وأن يرتاح عقلي من هذا الأمر. لقد قضيت في أتلتيكو 8 أعوام، ومن واجبي أن أتحدث إليهم”.

وظهر اللاعب البرازيلي بقميص فلامنجو في صورة نشرها لوكاس باكيتا، لاعب فلامنجو السابق وإيه سي ميلان الحالي، على حسابه على إنستجرام، حيث ظهر الاثنان برفقة داني ألفيش وهو يرتدون قمصانا للفريق البرازيلي.

وصرح لويس “أنا انتمي إلى فلامنجو منذ صغري؛ فلامنجو في وقت يمكنه فيه الكفاح للفوز بكل شيء، أكبر قرار هو أن أستمر في أوروبا أو أن أعود إلى البرازيل؛ أن ألعب في دوري أبطال أوروبا، أكبر بطولة في العالم، أو أن اختار العودة إلى البرازيل”.

ومع ذلك، أكد ظهير أتلتيكو مدريد السابق إنه لم يجر محادثات مع نادي ريو، لأن أولويته كانت المنتخب الوطني خلال كوبا أمريكا.

يشار إلى أن منتخب البرازيل توج بلقب كوبا أمريكا 2019 بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على حساب بيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة النهائية الأحد على ملعب ماراكانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى