الأحمر العماني يحدد أولى مبارياته الإعدادية في ألمانيا

توووفه– وليـد العبـري

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن أولى المواجهات الودية التي سيخوضها المنتخب الأول بمعسكره الخارجي الذي يقام في ألمانيا بالفترة من 17 يوليو وحتى الـ 6 من أغسطس القادم، في إطار تحضيراته للتصفيات المزدوجة المؤهلة لتصفيات كأس العالم “قطر2022″، وأمم آسيا “الصين2023” والتي تبدأ سبتمبر المقبل.

وستكون المواجهة الأولى في الـ 24 من الشهر الجاري أمام نادي أس أس في يان ريغينسبورغ الألماني، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بينما اللقاء الثاني سيكون في الـ 31 من يوليو أمام نادي نورنبيرغ والذي غادر البوندسليجا الموسم الماضي، إثر حلوله في المركز الأخير وسيلعب في الموسم القادم بالدرجة الثانيـة، كما سيخوض المنتخب مباراة ثالثة في المعسكر حسب خطة الإعداد التي أعلنت عنها لجنة المنتخبات.

وفي صعيد متصل يبدأ الأحمر بقيادة الهولندي إيرون كومان معسكرا داخليا في العاصمة مسقط خلال الفترة من 15 إلى 17من الشهر المقبل ب34 لاعبا، على أن يتم تقليص العدد بعد ذلك إلى 26 لاعبا، وهي القائمة النهائية التي تخوض المعسكر الخارجي.
والقائمة تضم كلا من: أحمد الرواحي وخالد البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وحاتم الروشدي وعبدالله فواز ومعتز صالح وصلاح اليحيائي وعمار الرشيدي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد البلوشي وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وإبراهيم المخيني.

وعيد الفارسي وعبد العزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ومسلم عكعاك ونادر عوض وأحمد مبارك وعبد العزيز المقبالي وجميل اليحمدي ومحمد فرج وسعد سهيل وفايز الرشيدي ورائد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى