فليكس: جئت إلى أتلتيكو لكتابة تاريخ

(إفي)-توووفه

قال المهاجم البرتغالي جواو فليكس خلال تقديمه اليوم، كلاعب جديد في صفوف أتلتيكو مدريد إنه لا يعلم شيئا عن “مبالغ”، في إشارة إلى 126 مليون يورو دفعها الاتليتي لضمه، وأنه لا يركز أيضا في هذا الأمر، مشددا على أنه جاء للروخيبلانكوس من أجل “كتابة تاريخ” في النادي.

وقال اللاعب (19 عاما) خلال تقديمه في ملعب واندا ميتروبوليتانو إن “كريستيانو رونالدو لاعب كبير، هو حاليا الأفضل في العالم، وربما الأفضل على مر التاريخ. حين كنا في المنتخب كان يحدثني عن مدريد، التي أعجبته كثيرا، ولكني هنا لأصنع تاريخي الخاص. لكي يتم تذكري كجواو فليكس. كريستيانو هو كريستيانو وأنا أعبر عن نفسي”.

وأضاف المهاجم، الذي يعد أغلى صفقة في تاريخ أتلتيكو مدريد “أنا هنا لتقديم كل ما لدي ولكتابة تاريخ في النادي”.

وتابع: “ليس على ضغط. أنا استطيع أن أفصل الأمور قليلا. لا توجد مشكلة ولا أرى شيئا، لا أقوم إلا بعملي وإعطاء أفضل ما لدي لمساعدة الفريق”.

وأردف: “مسألة المبالغ هذه تخص السوق. لا أعلم شيئا عن هذا. أنا اهتم باللعب والقيام بعملي وتقديم أفضل ما لدي لمساعدة النادي الذي أنتمي إليه.. لا أعير الأمر اهمية، أفعل ببساطة عملي وأقدم أفضل ما لدي”.

ويتدرب فليكس منذ الاثنين مع أتلتيكو، وقال عن هذا الأمر: “لقداستقبلوني بشكل جيد، ورحبوا بي بأفضل شكل ممكن، وقدموني للمجموعة التي أراها رائعة”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن خروجه من بنفيكا كان “رائعا”. “سأحملهم جميعا في قلبي”.

وقال: “كنا مجموعة في بنفيكا والجميع أرسل لي رسائل تتمنى لي التوفيق. لدينا علاقة خاصة”، مضيفا “تركت أيضا منزلي، ليس من السهل الخروج من البرتغال”.

وعن المباراة التحضيرية للموسم أمام ريال مدريد، قال “إنها مباراة مميزة، نعرف جميعا أنه خصم مباشر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى