يد السويق النسائية.. تفاؤل كبير قبيل الانطلاق

توووفه- عمر الصالحي

أنهى الفريق النسائي لكرة اليد التابع لنادي السويق صباح الثلاثاء حصته الأخيرة على مجمع السعادة في مدينة صلالة، ضمن معسكره الاستعدادي لخوض غمار البطولة الصيفية الأولى لكرة اليد والتي تبدأ غدا الأربعاء.

وفي تصريح خاص لصحيفة توووفه تحدث مدرب الفريق جاسم المنوري عن جاهزية الفريق حيث قال: “استعدادنا مكثف ونتمرن على فترتين، ونركز على الجانبين البدني والتكتيكي”.

ولم يخف المنوري طموحاته للوصول لمنصات التتويج والعودة بلقب مشرف للفريق الذي أسس منذ 7 أشهر، والذي استطاع تحقيق بطولة الدقم، والحلول رابعاً في بطولة العين الدولية.

فيما أكدت اللاعبة أمينة العريمية: “الفريق بأتم الاستعداد وقد خضنا ساعات تمرين مناسبة، مستعدون ومتحمسون”.

وتابعت: “سبق أن واجهنا الفرق الأجنبية التي أضافت لنا الكثير واستفدنا منها في تحسين نقاط ضعفنا وطورنا من أدائنا، وفي هذا المعسكر نقضي أوقاتا مليئة بالتفاؤل والحماس والثقة، حيث إننا نخوض تمارين مكثفة لتحقيق الفوز في البطولتين القادمتين”.

فيما أشارت اللاعبة بشاير المشيفرية إلى اكتساب الفريق للخبرة بعد خوضهن لبطولتين سابقتين بالإضافة إلى المعسكرات السابقة.

وتابعت: “السويق في أتم الجاهزية لخوض البطولتين،حيث نجح المعسكر الداخلي في التركيز على الجانبين البدني والمهاري،مستوى الفريق في تصاعد مستمر، هناك توافق وتفاؤل بين اللاعبات، سوف نحقق نتيجة جيدة”.

فيما أثنت قائد الفريق إخلاص علي، على تطور المستوى حيث قالت:”لا شك أن مستوى الفريق يزداد تطوراً من الجوانب الفنية والمهارية بعد خوضه عدة بطولات ومعسكرات، وهذا يعزز من قدرات الفريق لخوض أكبر التحديات والمنافسات، من هنا تكمن قدرة الفريق على الوصول إلى أحد المراكز الثلاثة الأولى”.

وأتمت: “الفريق لديه الثقة الكافية لخوض البطولتين بالرغم من المستوى العالي للفرق المنافسة في كلتيهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى