برشلونة يقترب من حسم صفقة جريزمان

(إفي)-توووفه

لم يتبقى سوى أيام قليلة على أن يدفع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد ومن ثم يتم تقديمه كلاعب جديد في صفوف برشلونة الإسباني المستعد تمام لهذه الصفقة، حسبما أفادت الخميس مصادر من الفريق الكتالوني لـ(إفي).

ويأمل البرسا في أن يرتدي المهاجم الفرنسي قميص النادي بنهاية الأسبوع الجاري. ومع ذلك إذا نجح النادي في إتمام تعاقده مع جريزمان فلن يتم تقديمه سواء على ملعب (كامب نو) أو (ميني ستادي).

بالنسبة لملعب (كامب نو)، فقد قررت إدارة النادي إزالة أرضيته بالكامل حتى يكون جاهزا للمواجهة التي ستجمع بين برشلونة وآرسنال الإنجليزي في لقب كأس جوان جامبر الودية فى نسختها الـ54 ، والتي ستقام يوم 4 أغسطس/آب المقبل.
أما ملعب (ميني ستادي) فهو مشغول حاليا ببطولة “Messi10 Challenge La liga Summer Edition” الودية.

وتشير جميع التكهنات إلى أن تقديم اللاعب سيقتصر على بعض الأشخاص فقط ولن يكون أمام العامة، ومن المحتمل أن يتم تقديمه في قاعة “1899” بملعب (كامب نو).

ويتوجب على جريزمان دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس، المقدرة بـ120 مليون يورو، حتى يصبح لاعبا جديدا في صفوف البرسا، وفور قيام اللاعب بهذا الأمر سيعلن الفريق الملكي عن توقيع المهاجم الفرنسي بعقد لمدة 5 مواسم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى