هل يوقع قائد ظفار للنصر؟

توووفه – مسقط

لم يحسم مدافع منتخبنا الوطني نادر عوض وجهته القادمة بعد انتهاء عقده، وعدم تجديده رفقة نادي الشحانية القطري، وبالرغم من تلقي المدافع عددا من العروض المحلية إلا أن رغبته في تجربة احترافية أخرى تدفعه للتريث قبل الخطوة القادمة في مسيرته.

وحاولت توووفه في وقت سابق معرفة وجهة اللاعب، إلا أنه فضل الصمت خلال الفترة الحالية بالرغم من إشارة مصدر للصحيفة بأنه قد قطع شوطا في خط المفاوضات مع نادي النصر بعد رغبة الإدارة في تعويض المدافع خالد البريكي بمدافع دولي آخر.

لم تصل المفاوضات بين الطرفين للنهاية السعيدة حتى الآن، إلا أن إدارة النصر ترغب في إنهاء الصفقة خلال الفترة القادمة، خصوصا أن اللاعب سيدخل معسكر منتخبنا الوطني الاثنين المقبل والذي سيغادر إلى ألمانيا الاتحادية، الأمر الذي سيؤجل الصفقة حتى إشعار آخر.

وتعي إدارة نادي النصر برئاسة الشيخ عامر الشنفري، أن التوقيع مع قائد نادي ظفار السابق نجاح كبير في الميركاتو المحلي، وذلك قبيل بدء الاستعداد للموسم المقبل، والذي يطمح فيه النصر لمنافسة غريمه نادي ظفار.

وتطرح توووفه السؤال.. هل يرتدي قائد ظفار قميص النصر؟ وهل يتمكن النصر من إعادة سيناريو قاسم سعيد وتوقيعه للغريم بعدما دافع عن ألوان النادي الأزرق وهو قائد له؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى